«cangooroo» تدخل مصر..ورئيس السياحة الالكترونية يدعو الشركات للاشتراك
«cangooroo» تدخل مصر..ورئيس السياحة الالكترونية يدعو الشركات للاشتراك


«cangooroo» تدخل مصر.. ورئيس «السياحة الإلكترونية» يدعو الشركات للاشتراك

محمد زهير

الإثنين، 13 يناير 2020 - 11:22 م

 

نظمت لجنة السياحة الإلكترونية بغرفة شركات السياحة، ورشة عمل لعرض آليات عمل محرك بحث «cangooroo»، لمواكبة شركات السياحة المصرية نظيرتها في العالم.

وأكد محمد فاروق رئيس لجنة السياحة الإلكترونية، أن «cangooroo» تساعد في تحويل أعمال الشركات السياحية للنظام الإلكتروني وإتمام العملية السياحية من خلاله، سواء حجز الفنادق أو الطيران وغيرها، وأنه تم دعوتهم من إسبانيا لتقديم العرض الخاص بها لإمكانية تعاقد شركات السياحة معها في ظل تحول العالم للعمل بالنظام الرقمي، موضحًا أنه لابد لشركات السياحة أن تساير النظام العالمي وتواكب التكنولوجيا التي أصبحت جزءًا من العالم.

وأكد أكرم أريتي، مسؤول محرك البحث "جونبير" في الشرق الأوسط، إن تريند السياحة، في تغير مستمر، وأن الشركات التي لن تلحق بركب التطور التكنولوجي ستخسر الكثير، خاصة وأن أوروبا سبقت الوطن العربي بخطوات كبيرة في التطور التكنولوجي، مما يجعلها تسبق الوطن العربي في التطور السياحي.

وأشار "أريتي"، إلى توجه مصر نحو "الديجيتال ماركتينج" والتحول الرقمي، وأن الشركات التي تتوقف عن التطور ومواكبة المستجدات، ستكون خارج المنافسة، مؤكدًا أن «cangooroo» موجودة في ٥٠ دولة ولديها ٣٥٠٠ شركة، خاصة وأن استثماراتها وصلت إلى 20 بليون دولار.

وأوضح أن الشركة منذ نشأتها تعتمد على فريق ضخم من التقنيين لمواكبة التقدم التكنولوجي من ناحية، ومعالجة أي أخطاء وارد حدوثها في عمليات الحجز من ناحية أخرى، فضلا عن توظيف آخرين في مختلف دول العالم، يتحدثون لغات مختلفة لتيسير الأمور في التعامل بين الشركات.

وأضاف أن محرك البحث يستخدم ببساطة شديدة في عملية العرض متنوعة الاختيارات من فنادق وتذاكر طيران وما إلى ذلك، موضحا أن المحرك يتيح للشركات أن تتعامل مع بعضها البعض بشكل مباشر، والتعامل مع العملاء بشكل مباشر، وكذلك ميزة الجمع بينهما.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة