ممدوح غراب محافظ الشرقية
ممدوح غراب محافظ الشرقية


بعد تغيبهم عن العمل.. إحالة 39 من العاملين بوحدتين صحيتين بالشرقية للتحقيق

سناء عنان

الثلاثاء، 14 يناير 2020 - 01:06 م

 

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة مديرة وحدة صحية و38 من العاملين بوحدتين صحيتين للشئون القانونية للتحقيق معهم لغيابهم عن العمل دون إذن أو عذر قانوني، الأمر الذي ترتب عليه عدم تقديم خدمة للمواطنين .

كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية مفاجئة للوحدة الصحية بقرية اكوه التابعة لمركز ديرب نجم لمتابعة انتظام العمل بها، ومدى تقديم الخدمة الطبية للمواطنين من عدمه،  ففوجيء بتغيب مديرة الوحدة الصحية و18 من العاملين بها دون إذن أو عذر قانوني .

كما قام المحافظ بزيارة الوحدة الصحية بقرية الطيبة التابعة للإدارة الصحية بالقنايات، للتأكد من انتظام الأطباء وطاقم التمريض ومدى التزامهم بمواعيد العمل الرسمية، وفوجئ بغياب 20 من العاملين بها الأمر الذي يؤثر بصورة سلبية على تقديم الخدمة الطبية للمرضى.

وقرر المحافظ إحالة جميع المتغيبين للشئون القانونية وأكد على الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بضرورة تفعيل لجان المتابعة لتحقيق الانضباط بالمنشآت الطبية بالمدن والقرى ولإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وأكد المحافظ على ضرورة توفير الأدوية والأمصال اللازمة لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمترددين على المنشآت الصحية .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة