البحارة المختفين البحارة المختفين

رئيس جمعية الصيادين: مراكب سريعة من المحميات للبحث عن البحاره الأربعة 

إبراهيم الشاذلي الثلاثاء، 14 يناير 2020 - 04:11 م

أكد غريب صالح، رئيس جمعية الصيادين، أن عمليات البحث عن البحارة الأربعة المفقودين بالبحر الأحمر، والذى مضى على فقدانهم 9 أيام مازالت مستمرة، وأضاف أن هناك مراكب سفارى بمنطقة الأخوين تقوم بالتمشيط خلال رحلاتها وتحركاتها بجانب عدد من المراكب جنوب البحر الأحمر بحلايب وشلاتين .

وأضاف "صالح" أنه تم التنسيق مع محميات البحر الأحمر وتم حساب سرعة الريح والمنطقة المتوقع وجود بها البحارة الأربعة المفقودين اذا كانت قد حدث عطل وسحبت التيارات المائية المركب، وبالفعل أبحر مركبان سريعان تابعين للمحميات عليهم بعض من ذوى الخبرة للبحث فى المنطقة ما بعد الشلاتين وبالتحديد بالقرب من قرية أبورماد التابعة لمدينة حلايب.

وكانت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر والأجهزة الأمنية بالمحافظة قد تلقت بلاغًا بفيد باختفاء مركب صغير خرج في رحلة صيد بحرية منذ ثلاثة أيام، ولم يتم العثور على أحد من البحارة أو المركب حتى الآن.

وأكد مصدر، أن المركب التى كانت تقل على متنها أربعة بحارة من مدينة الغردقة، خرجوا في رحلة صيد ، تبلغ باختفائها منذ قرابة 9 ايام ، ولم يعودوا حتى الآن، مشيرًا إلى أنه تم مخاطبة الجهات المختصة للبحث عن المركب ومن عليه.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة