مكرم محمد أحمد مكرم محمد أحمد

فيديو| مكرم محمد أحمد: سياسة «إيران» تضر بمصالح مواطنيها.. وهيمنتها «كاذبة»

هاني رجب الثلاثاء، 14 يناير 2020 - 07:23 م

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن السياسة التي تنتهجها إيران في الوقت الحالي، تضر بمصالح المواطن الإيراني في المقام الأول.


وأضاف خلال حواره لـ برنامج" حديث المساء" الذي يذاع علي فضائيه" ام بي سي مصر"، أن المظاهرات الحالية التي تتم في إيران ليست المرة الأولي من نوعها، وهي تؤكد أن مصالح الشعب مغيبة في ظل الإنفاق الباهظ علي المليشيات، والتدخلات السياسية في شأن باقي الدول.

 

وأوضح مكرم محمد أحمد، أن حكم المرشد الإيراني يقف ضد مصلحة المواطن الإيراني في المقام الأول، ويمثل شكل أساسي لإهدار حقوقه، متابعا أن "ما تحتاجه البلاد يحرم علي الجامع"، لافتا أنه بدلا من الهيمنة الكاذبة التي تعلنها إيران على البلاد المجاورة لها، من الأجدر لها أن تلتفت لمصالح شعبها.

 

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إلى أن الشعب الإيراني يؤمن بفكرة تصدير الثورة، وأنه سيكون هناك عدم استقرار وتصدير عدم التوافق من قبل المرشد الإيراني في هذه الحالة لدول الشرق الأوسط بأكمله.

 

وتابع مكرم محمد احمد، أن الشعب الإيراني على إدراك تام بحجم الإنفاق الضخم علي المليشيات المسلحة وتأثيرها على مصالحه اليومية، موضحا أنها لا تصدر لإيران أي تحكم حقيقي بل هو مجرد تأثير زائف في المنطقة.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة