رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى


رئيس مياه الشرب: «انتهاء مشكلة الصرف خلف مبنى محافظة الإسماعيلية منتصف مارس»

محمد عبادي

الأربعاء، 15 يناير 2020 - 11:27 ص

 

أكد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة،  أن مشكلة انسدادات شبكات الصرف الصحي بمنطقة جاردن سيتي خلف مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية أوشكت على الانتهاء في منتصف مارس المقبل .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اللواء عبد الحميد عصمت لموقع العمل لمتابعة تنفيذ مراحل المشروع والوقوف على حجم الانجاز الفعلي للأعمال ، وأعطى توجيهات بسرعة الانتهاء منها حسب التوقيتات المخطط لها .

وقد قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية بتنفيذ مشروع الصرف الصحي بمنطقة نادي النخيل خلف مبنى ديوان عام محافظة بالإسماعيلية، والتي تشهد انسدادات مستمرة في خطوط وشبكات الصرف الصحي نظرا للزيادة الكبيرة في إنشاء الأبراج السكنية الشاهقة التي تسببت في عدم قدرة الشبكات على استيعاب زيادة الاستهلاك، بالإضافة إلأى ارتفاع منسوب المياه الجوفية بالمنطقة .  
 ويتم تنفيذ المشروع على مرحلتين ، تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع  بنسبة 100 % والتي شملت إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحي من تقاطع شارع المدارس مع نادي النخيل وربطه على الخط الرئيسي بالطريق السريع بقطر 500 مم  بدلا من 300 مم وبطول 320 م .

أما المرحلة الثانية للمشروع فتشتمل تتفيذ  أعمال الإحلال والتجديد لخطوط الصرف الصحي خلف مبنى ديوان عام المحافظة الجديد بقطر 400 مم بدلا من أقطار 200 مم وبطول 270 متر ، ومن المخطط الانتهاء منها في منتصف مارس المقبل ، وبالتالي القضاء نهائيا على أزمة إنسدادات شبكات الصرف الصحى بالمنطقة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة