١١٧٢ طالب وطالبة بالشهادتين الابتدائية والإعداديةالأزهرية
١١٧٢ طالب وطالبة بالشهادتين الابتدائية والإعداديةالأزهرية


١١٧٢ طالبا بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية يؤدون الامتحان بسيناء

صالح العلاقمي

الأربعاء، 15 يناير 2020 - 11:31 ص

أدى ١١٧٢ طالبا بالشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بشمال سيناء، اليوم الأربعاء، موزعين على ٤٥ لجنة.


بلغ عدد طلاب الشهادة الابتدائية ٦١٢ طالبا موزعين على ٢٠ لجنة على مستوى المحافظة، بينما عدد طلبة الشهادة الإعدادية ٥٦٠ طالبًا وطالبة، موزعين على عدد ٢٥ لجنة على مستوى المحافظة وأن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة.


وتفقد فضيلة الشيخ محسن ابوالقاسم مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية، ومحمد عبدالعظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، عدد من لجان الشهادتين الابتدائية والاعدادية بإدارة العريش، وذلك للاطمئنان على انتظام العمل داخل اللجان التي تشهد عمليات تأمين مشدد من قبل رجال إنفاذ القانون.

وتمت متابعة لجنة معهد بنين العريش الإعدادي والابتدائي ولجنة معهد فتيات الريسة الإعدادي وأسامة بن زيد الابتدائي، ومعهد ضاحية السلام الابتدائي، ولجنة معهد ال بدوي الابتدائي والإعدادي.
وأكد الدكتور جمال سلامة مدير التعليم الإعدادى بشمال سيناء، أن جميع اللجان الخاصة بالشهادة الإعدادية تعمل بانتظام ولم ترد أي شكوى خلال اليوم الأول لاداء الامتحان، وأن الطلاب أدو امتحان مادتي الفقه واللغة العربية بنجاح دون ورود أي شكوى من الامتحان وأن مستوى الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ويراعي الفروق الفردية بين للطلاب.

وأكد شعبان هنو مدير التعليم الابتدائي، أن جميع لجان الشهادة الابتدائية تعمل بانتظام، وأن الطلاب أدوا امتحان القرآن الكريم التحريري في هدوء ولم ترد أي شكوى حتى الأن من مستوى الامتحان أو أي مشكلات تتعلق بالامتحانات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة