عدادات الكهرباء
عدادات الكهرباء


«شعاع»: مسؤوليتنا تقتصر على إحضار قراءات عدادات الكهرباء فقط

حنان الصاوي

الأربعاء، 15 يناير 2020 - 03:59 م

تؤكد شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء على أن مسئولية الشركة تقتصر على إحضار قراءات لعدادات الكهرباء وإرسالها لشركات توزيع الكهرباء، وينتهي دورها عند هذه المرحلة أما فيما يخص عملية إصدار الفواتير ليس لها علاقة نهائيا بشركة «شعاع» وهى مسئولية شركات التوزيع.

كما تؤكد شركة «شعاع» على أن نظام العمل بالشركة يعتمد على التقاط صوره لعداد الكهرباء منذ 7 أشهر وإرسال صورة العداد للإدارات بشركات توزيع الكهرباء لضمان إحضار قراءات سليمة بنسبة 100%، حيث أن نسبة الخطأ فى القراءات التي تحضرها شركة شعاع لا تتعدى 3 فى آلاف.

أما بالنسبة لما يتردد بأن هناك شكاوى من المواطنين بسبب عدم التزام كشاف شركة شعاع بأخذ القراءات فى موعدها، فإن الشركة على استعداد لتوفير صور عدادات الكهرباء الخاصة بأي مشترك منذ 7 أشهر ليتمكن الشاكي من الاطلاع عليها والاطمئنان بأن القراءات التي ترسلها شعاع لشركات توزيع الكهرباء فعلية وتعبر عن الاستهلاك الفعلي للمشترك.

وتحرص شركة «شعاع» على تطوير نظام العمل الداخلي بشكل مستمر.

حيث تم إطلاق التطبيق المجاني «القارئ الذكي لعداد الكهرباء»، وذلك لضمان الاستمرارية فى إحضار قراءات سليمة وحقيقة حفاظا على حق المواطن والدولة معاً، كما تعتمد شركة شعاع على مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالشركة وعدم التهاون مع أي مقصر فى حق المواطن.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة