دفع حياته بعد 9 أيام زواج ثمنًا لدفاع عن سيدة
دفع حياته بعد 9 أيام زواج ثمنًا لدفاع عن سيدة


دفع حياته بعد 9 أيام زواج ثمنًا للدفاع عن سيدة.. وجهود لضبط الجاني

حازم نصر

الأربعاء، 15 يناير 2020 - 05:38 م

تواصل نيابة مركز طلخا برئاسة المستشار محمد هدايات رئيس النيابة تحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية التحقيق في مصرع شهيد الشهامة محمد إبراهيم العزازي.

انتقل فريق من النيابة  برئاسة رئيس النيابة وحضور عبدالله يسري  وكيل  النيابة وقررت النيابة تفريغ الكاميرات  لتحديد المتهمين والسيارة التي دهست الشهيد .

واستمعت النيابة لأقوال المدرسة صديقة ع. م التي خطف المتهمان حقيبتها بالشارع مما دفع بالعزازي لاستقلال دراجته النارية للامساك بهما فضربه أحدهما بقدمه في صدره فسقط أرضا ودهسته السيارة القادمة من الاتجاه المقابل.

وأكدت المدرسة، أنها كانت تسير بالقرب من المقهي الذي يعمل به المتوفي وفوجئت بتوك توك يقترب منها وخطف أحد الأشخاص بداخله شنطتها فاسشتغاثت فسارع المتوفي خلفهما محاولا الامساك بهما.

من جهة ثانية، تمكن ضباط مباحث مركز طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات مصطفي رئيس المباحث ومعاونيه النقيبان أحمد العزب وعبدالله محمد سعد تتبع كاميرات من تحديد مواصفات التوك توك الذي استخدمه الجناة في ارتكاب الجريمة، ويكثف فريق البحث بإشراف اللواء سيد سلطان مدير المباحث من جهودهم لسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

وكان الآلاف من أبناء  قرية ميت عنتر مسقط رأس الشهيد قد شيعوا جثمانه في مشهد مهيب حيث لم يمر على زواجه سوى 9 أيام فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة