اللواء هشام امنه محافظ البحيرة
 اللواء هشام امنه محافظ البحيرة


95 ألف و850 طالب وطالبة يؤدون الشهادة الإعدادية أمام بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 16 يناير 2020 - 12:03 ص

 أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على جاهزية جميع اللجان لاستقبال  الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وشدد المحافظ على التنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية لتوفير الجو المناسب والهادئ لأدائهم الامتحانات بسهولة ويسر، مؤكدا على تكثيف أعمال النظافة داخل اللجان والمدارس مع التأكيد على توافر طبيب أو الزائرة الصحية بجميع اللجان لمواجهة أي طارئ، كما وجه بتوفير كافة سبل الراحة للملاحظين والمراقبين والطلاب خلال الامتحانات.

 

فضلا عن تشكيل غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية والوحدات المحلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم للتعامل والتدخل الفوري مع أي مشكلة قد تطرأ وحلها على الفور فضلا على المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

 

 كما شدد المحافظ على الالتزام التام بالقوانين والقواعد المنظمة للامتحانات والتنسيق مع الشرطة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة ومقار لجان الامتحانات 

 

وأكد د. محمد سعد محمد  وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية يبلغ 95 ألف و850 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 574 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الثمان عشر بنطاق المحافظة تحت إشراف 574 رئيس لجنة و574 مراقب أول و1546 مراقب و11135 ملاحظ و2054 معاون.

وسيؤدى الطلاب في اليوم الأول  امتحان اللغة العربية خلال الفترة الأول وامتحان التربية الدينية خلال الفترة الثانية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة