منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد


اليوم.. منتخب اليد يفتتح مشاركاته بأمم إفريقيا

أحمد بدرة

الخميس، 16 يناير 2020 - 11:05 ص

يفتتح المنتخب الوطني لكرة اليد، اليوم الخميس، مبارياته بكأس الأمم الإفريقية 2020 أمام غينيا التي تستضيفها تونس في الفترة ما بين  16 يناير وتستمر حتى 26 من الشهر ذاته والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ويذاع عبر قناة تونس الوطنية 1.

وينافس المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى مع كل من غينيا والكونغو الديمقراطية وكينيا، بينما تضم المجموعة الثانية كل من  أنجولا والجابون وليبيا ونيجيريا، أما المجموعة الثالثة فتضم كل من الكاميرون وكوت ديفوار والرأس الأخضر، وتضم المجموعة الرابعة الجزائر والمغرب والكونغو وزامبيا.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في البطولة كل من كريم هنداوي كاتونجو وعصام الطيار ومحمد على لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسرى فى مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان فى مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد فى مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح فى مركز الظهير الأيسر  وعمر بكار وأحمد مؤمن فى مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني ٥ لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة