«خاتم غادة وفلوس نانسي ومجوهرات رانيا يوسف»..  بيوت الفنانين في خطر ! «خاتم غادة وفلوس نانسي ومجوهرات رانيا يوسف»..  بيوت الفنانين في خطر !

«خاتم غادة وأموال نانسي ومجوهرات رانيا».. منازل الفنانين في مرمى اللصوص

منةالله يوسف الخميس، 16 يناير 2020 - 01:19 م

خاتم غادة، وعُقد سمية الخشاب، و«فلوس» نانسي عجرم وأصالة، لم تقف حوادث السرقة عند حدود الأشخاص العاديين لكنها طالت الفنانين، فحياة الشهرة والأضواء جعلتهم مطمعا لأشخاص يلهثون وراء الأموال للحصول عليها بطرق غير مشروعة.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد في سياق السطور التالية؛ أبرز الفنانين الذين تعرضوا للسرقة في الآونة الأخيرة.

 

خاتم غادة


تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق إلى السرقة، بعدما استولت مديرة أعمالها "جيجي" على خاتم ألماس بنصف مليون دولار، وبعد سنوات من العمل معها قررت عبد الرازق طردها والاستغناء عنها لعدم أمانتها.

عُقد سمية 


تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها، واتهمت "الخشاب"، خادمها الفلبيني بسرقة المصوغات، وتم القبض عليه.


أموال أصالة


تعرض منزل الفنانة آصالة، إلى السرقة على يد خادمتين وسائقً، بعد استحواذهم على مبلغ 70 ألف جنيه، وبعد الضغط عليهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة. 


مجوهرات رانيا 

تعرضت الفنانة رانيا يوسف، إلى سرقة بعض مجوهراتها وهي عبارة عن سلسلة وساعة وأربعة خواتم من الألماس واتهمت الخادمة التي نفت التهمة وقالت في التحقيقات إنها تركت الخدمة إثر خلافات بينهما وأنها عملت لديها سبع سنوات وكانت مخلصة لها ولم ترتكب شيئا. 

أموال نانسي

واجهت عائلة الفنانة نانسي عجرم محاولة سرقة قبل أيام، عندما تمكن شخص يبلغ من العمر 31 عامًا ويحمل الجنسية السورية من اقتحام فيلتها وتهديد الحراس بمسدس كان يحمله.
ووفقًا لتقارير لبنانية فإن زوج نانسي عجرم حاول منعه وطلب منه مغادرة المنزل مقابل مبلغ من المال ولكنه رفض وهدده بقتل بناته في حال منعه من سرقة الفيلا، ودخلا في شجار حاد لم ينته إلا بمقتل السارق بعدما نجح زوج نانسي في توجيه عدة رصاصات له أردته قتيلا. 

فيلا الزعيم 

اقتحم عامل فيلا الفنان عادل إمام، بمنطقة المنصورية، بعدما قفز أعلى السور، لكن الأمن انتبه لوجوده، وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يبلغوا رجال الشرطة، واعترف أمام مباحث كرداسة، بدخوله عنوة فيلا الزعيم، وأنه لجأ إليها لسرقتها.

ذهب شرين سيف النصر


تعرضت سيف النصر لحادث سرقة، بعدما أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة على علاقة صداقة بالممثلة، كانت تترد عليها بعض الأوقات، وأثناء وجودها في الشقة استولت على كمية من المشغولات الذهبية والماس.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة