ماجدة الصباحي ماجدة الصباحي

وداعًا ماجدة الصباحي| حكاية قضية «حجر» ابنتها عليها قبل وفاتها بسنوات

نورهان نبيل الخميس، 16 يناير 2020 - 02:41 م

فقد الوسط الفني، اليوم الخميس النجمة ماجدة الصباحي، التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ88 عامًا تاركة خلفها عشرات الأفلام الهامة. 

وأكدت غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة، صحة خبر وفاة والدتها، لكنها لم تتمكن من استكمال مكالمة «بوابة أخبار اليوم» معها، وانهارت من شدة البكاء.

ولم تكن حياة ماجدة في السنوات الأخيرة هادئة حيث فوجئ الكثير بقيام ابنتها غادة نافع، برفع دعوى حجر عليها والإستيلاء على كافة ممتلكاتها وتعرضت غادة وقتها لإنتقادات كثيرة، ولكنها حرصت علي الدفاع عن نفسها.

وقالت غادة نافع، بإحدى البرامج التلفزيونية: "لم أقصد الحجر على والدتي، ولكني فقط أحاول حمايتها بعد أن تعرضت لعمليات نصب كبيرة والطب الشرعي والنيابة أثبتت صحة كلامي، وطالبتني بمباشرة الأمر والحفاظ علي أموالها".

وأوضحت غادة، بأن هناك شاب استغل والدتها وجعلها توقع على أوراق وأصبحت مطالبة بدفع مبلغ مالي ضخم له ولم تخرج من هذه الورطة إلا بعد أن أثبتت أن والدتها تعاني من النسيان وأنها تعرضت للنصب. 

وقدمت ماجدة الصباحي، للسينما عددا من أهم الأفلام الاجتماعية والدينية والوطنية والتي تم تصنيف عدد منها في قائمة أهم 100 فيلم في تاريخ السينما.

وتحمل الفنانة الراحلة في حياتها الشخصية بعض ملامح الشخصيات التى قدمتها على الشاشة، فهي تنتمي لعائلة الصباحي المعروفة بمحافظة المنوفية، وكان والدها من كبار موظفي وزارة المواصلات.

أما اسمها الحقيقي فهو عفاف علي كامل أحمد عبدالرحمن الصباحي، ودرست في المدارس الفرنسية، وأثناء دراستها بمدارس الراهبات وقبل أن تكمل سن 15 عاما، بدأت التمثيل.



 

 

الاخبار المرتبطة

حكيم يحقق حلم طفل من ذوي القدرات  حكيم يحقق حلم طفل من ذوي القدرات  الأحد، 20 سبتمبر 2020 02:31 م

 


بالفيديو.. نجلاء بدر فى الجيم بالفيديو.. نجلاء بدر فى الجيم الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:54 م
 وفاة والد الفنانة مروة ناجي وفاة والد الفنانة مروة ناجي الأحد، 20 سبتمبر 2020 11:17 ص

الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة