محجوب يتابع خطة تطوير المطارات المصرية 
محجوب يتابع خطة تطوير المطارات المصرية 


«محجوب» يتابع خطة تطوير المطارات المصرية 

إنجي خليفة

الخميس، 16 يناير 2020 - 03:27 م

عقد الطيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، اجتماع مديري المطارات الدوري، لمتابعة خطة تطوير المطارات.

بدأ الاجتماع بتحديد الطيار عادل محجوب أولويات المرحلة القادمة و وضع رضاء الراكب وتلبية احتياجاته كأولوية أولى والعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات لتلبية متطلباته وتجاوز توقعاته و الوصول للعالمية والتميز الذي يأتي من طريقة التعامل مع الراكب.

وأوصى الطيار عادل محجوب، مديري المطارات بالتعامل العادل مع العاملين والمساواة بينهم فهم القوى البشرية التي نعتمد عليها كأساس للتطوير مع التأكيد على ضرورة تدريبهم فهم قادة الغد ومستقبل مطاراتنا مع ترسيخ مفهوم حب العمل لتصبح متميزا.

وأوضح الطيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، تأييده لقرارات مديري المطارات وانتقل محجوب إلى الوقوف على الاحتياجات والمتطلبات لتطبيق خطة التطوير وعرضها على رؤساء القطاعات المختصة للوصول إلى الحلول المناسبة وتذليل كافة العقبات ووضع توقيت زمني محدد للانتهاء من أعمال التطوير وكذلك متابعة خطوات التنفيذ والاحتياجات المطروحة من قبل جميع مديري المطارات والقطاعات المختلفة بالشركة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني بالاهتمام بتطوير المطارات وبنيتها التحتية فقدتم خلال الاجتماع عرض المقترحات والملاحظات التي واجهت كل من مطار بورسعيد ،سفنكس، أكتوبر،العاصمة، طابا، سانت كاترين، طور سيناء، سوهاج، أسوان ومطار برج العرب.

ومن المخطط أن ينعقد هذا الاجتماع دوريا لتعزيز سبل التعاون ولزيادة التواصل بين المطارات ومختلف قطاعات الشركة للوقوف على كافة الملاحظات الواقعية بالمطارات وصولًا للحلول المثالية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة