وليد ازارو وليد ازارو

بسبب العقوبة.. تطورات جديدة في أزمة «أزارو» مع الأهلي

إبراهيم مدكور الجمعة، 17 يناير 2020 - 11:47 ص

فجر مصدر مسئول بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عقب الصفقة التي أتمها المارد الأحمر مساء أمس بضم السنغالي ابادجي لصفوف القلعة الحمراء لمدة أربعه مواسم ونصف.


ومع إعلان النادي الأهلي لصفقة المهاجم الجديد أصبح الأهلي لديه رغبه في أعاره أو بيع لاعب أجنبي من صفوف الفريق الفترة المقبلة لضم أوراق اللاعب في الفترة المقبلة للمشاركة مع الفريق.

 
وأصبح المغربي وليد أزارو اقرب الراحلين عن الأهلي خاصة بعد انحدار مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية وتعرضه لهجوم حاد من الجماهير بسبب ضياع الفرص السهل هاما المرمي التي كادت أن تحسم احدي المباريات الهامة.

 
وأكد المصدر أن أزارو رفض فكره الاعارة بعد عقده جلسه مع احد مسئولين الجهاز الفني وطالب الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد العقوبة التي وقعها عليه مدير الكره سيد عبد الحفيظ عقب مباراة طنطا بعد استفساره عن سبب استبعاده عن التشكيل الأساسي للمباراة من ثم خروجه من قائمة الفريق.

وتسببت العقوبة في تفاقم الأزمة بين اللاعب والجهاز الفني للفريق ورفض اللاعب الاستكمال مع النادي خاصة بعد عرض القلعة الحمراء فكره إعارة مطالبا الرحيل نهائيا.

  
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، توقيع عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو، لاعب الفريق؛ جراء اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا.

جاء ذلك في إطار سياسية الالتزام التي يفرضها الجهاز الفني على الفريق؛ وفقا للقواعد المعمول بها في الأهلي.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة