جانب من التكريم جانب من التكريم

عبد الدايم : تكريم المبدعين باعثاً ايجابيا لمواصلة بذل الجهد واستمرار العطاء

نادية البنا الجمعة، 17 يناير 2020 - 11:53 ص

احتفالا بالفنان الكبير علي الحجار بمناسبة فوزه كأول فنان مصرى بجائزة السلطان الراحل قابوس للثقافة والفنون والآداب فى مجال الطرب العربي خلال منافسات دورتها الثامنة والتى تعد من أهم الجوائز في مجال الابداع الفنى بالمنطقة العربية.

 

قامت الدكتوة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية بتسليم الفنان على الحجار درع تكريم وشهادة تقدير في الحفل الذي نظمته دار الاوبرا المصرية علي المسرح الكبير مساء أمس.

 

قالت عبد الدايم إن التكريم بمختلف صوره وأشكاله يمثل دعوة صادقة لتحفيز المبدعين على استمرار التميز وباعثاً ايجابيا لمواصلة بذل الجهد واستمرار العطاء ، كما يعد استثمارا لطاقات المميزين الذين يعملون على تحقيق انجازات تثرى المجتمعات والشعوب وتسهم في الازدهار والارتقاء والنماء ، مشيرة ان النجم على الحجار قيمة فنية ورمزاً للأصالة ونجح بصوته المميز فى خلق اعمال جادة تحمل الكثير من المشاعر الدافئة وتخاطب الوجدان مشيرة ان فوزه بالجائزة يأتي كانتصار جديد ينضم الى الصفحات المشرقة لسجلات مجد الفنون المصرية.

 

ثم قدم الحجار مجموعة من أعماله المميزة بمصاحبة أوركسترا صوت مصر بقيادة المايستروأحمد عاطف كما استضاف النجمة حنان ماضي لمشاركته فى اداء بعض الاغاني وذلك عقب فيلم تسجيلى استعرض مشواره الفنى.


الاخبار المرتبطة

 

 

 


الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة