جنازة ميت
جنازة ميت


النيابة تقرر حبس المتهم.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته بـ«كوريك» في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 17 يناير 2020 - 10:35 م

 

أدلى المتهم بقتل زوجته بقرية "فاو قبلي" بدشنا بمحافظة قنا، باعترافاته؛ قائلا: "قتلتها عشان مش بتسمع الكلام".

وتابع المتهم قائلا: "مشاكل كثيرة كانت بيني وبينها لحد ما اتخنقت ومبقتش مستحمل الوضع عشان كده عملت كده، ضربتها بالكوريك كنت فاكر أنها مش هتموت لكن ماتت وكنت هدفنها إلا أن الأمن اكتشف الجريمة".

وكانت قرية فاو قبلي بمركز دشنا، شهدت جريمة بشعة، عندما أنهى فكهاني، حياة زوجته بـ«كوريك»، بسبب خلافات زوجية.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا إخطارا، بضبط "ر. ف. م"، 53 عامًا، فكهاني، بتهمة قتل زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم حاتم حفني، وكيل فرع البحث الجنائي، والنقيب محمد عبد القادر، معاون أول مباحث دشنا، أن المتهم ألقى زوجته من الطابق الثاني منذ قرابة عام، وتجددت الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع، وتعدى عليها بـ«كوريك»، مما أسفر عن إصابتها.

وأوضحت التحريات، أن المتهم حبس زوجته "نجوى. غ. ف"، 45 عاما، في غرفة بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، مما أسفر عن وفاتها، وقام بتغسيلها وتكفينها، وأثناء تشييع الجثمان ورد بلاغ للأجهزة الأمنية پالواقعة من سيدة وأن الجثمان لا يوجد له تصريح دفن، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، بعد استدعاء مفتش الصحة، وأحبطت الأجهزة الأمنية تشييع الجثمان، وتم إيداع الجثمان في المستشفى، للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة