سماعات AirPods Pro
سماعات AirPods Pro


مستخدمي AirPods Pro يشكون ضعف خاصية إلغاء الضوضاء

كريم هلال

السبت، 18 يناير 2020 - 07:22 ص

 

اشتكى عدد من مستخدمي سماعات آبل اللاسكلية الأخيرة AirPods Pro من اختلاف في كفاءة نظام إلغاء الضجيج أو الضوضاء كما هو متعارف عليه ، حيث أن هذه الميزة تأثرت بشكل سلبي بعد وصول إصدارت التشغيل المحدثة للسماعات.

ووفقاً لموقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية، أوضحت التجارب أن قدرات ميزة إلغاء الضوضاء في AirPods أصبحت أسوء بعد إصدار الشركة 2C54، إلا أن عدد من مستخدمي السماعات أكدوا أن المشكلة ظهرت لديهم قبل وصول هذا التحديث أصلاً وبالتزامن مع إصدار 2B588 الذي تم إرساله في نوفمبر الماضي.

فيما تنتهج شركة آبل أسلوب ضمني في إرسال التحديثاث لسماعات AirPods بجانب عدم قدرة المستخدم على التحكم في التحديث أو الرجوع لاستخدام النسخة السابقة في حال ظهور مشاكل في الأخيرة.

عملية وصول التحديث تتم دون إرسال إشعارت واضحة ولا يمكن رفضها أو جدولتها أو إبقائها حسب الطلب كل ما يتم هو وصول التحديث عن وضع السماعات في الشحن بجوار الآيفون بينما يمكن ملاحظة نسخة التحديث من خلال الإعدادات والضغط على عام ثم حول الجهاز لتظهر للك الصورة كما التالي:

ولم تعلق آبل بعد على هذه المشكلة حسب وصف مالكي AirPods الذي لاحظوا الفرق في الميزة بعد التحديثات، في الوقت الذي واجه مستخدمي سماعات سوني وBose أحداث مماثلة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة