المتهم المتهم

ننفرد بنشر أخر تفاصيل واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها في قنا

أبو المعارف الحفناوي السبت، 18 يناير 2020 - 12:24 م

تنفرد "بوابة أخبار اليوم"، بنشر تفاصيل جديدة، في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بقنا، بعد أن اعترف المتهم أمام النيابة العامة، أنه قتل زوجته لشكه في سلوكها، وهو ما دفعه للانتقام منها.

كشفت تحريات المباحث أن المتهم، قتل زوجته الذي سافرت معه منذ سنوات من الجيزة إلى دشنا، بعد أن تزوجها، وأن السيدة حسنة السلوك، وأن المتهم أقبل على ارتكابه الجريمة بسبب خلافات أسرية بينهما، مستغلا عدم وجود أحد من أسرتها بلدته.

وأوضحت التحريات ، أن المتهم اتفق مع "تُربي" لدفن الجثة، بدون تصريح، مقابل 200 جنيه، ونشبت مشادات بينهما، رفض على إثرها "التربي" دفن الجثة.

وكانت قرية فاو قبلي بمركز دشنا، قد شهدت جريمة بشعة، عندما أنهى فكهاني، حياة زوجته بـ«كوريك»، بسبب خلافات زوجية.

تلقى مدير أمن اللواء شريف عبد الحميد، إخطارا بضبط "ر. ا. م" فكهاني، بتهمة قتل زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة وكيل فرع البحث الجنائي المقدم حاتم حفني، والنقيب محمد عبد القادر، معاون أول مباحث دشنا، أن المتهم ألقى زوجته من الطابق الثاني منذ قرابة عام، وتجدد الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع، وتعدى عليها بـ«كوريك»، مما أسفر عن إصابتها.

وأوضحت التحريات، أن المتهم حبس زوجته في غرفة بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، مما أسفر عن وفاتها، وقام بتغسيلها وتكفينها، وأثناء تشييع الجثمان، ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من سيدة پالواقعة، وأن الجثمان لا يوجد تصريح دفن، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأحبطت الأجهزة الأمنية تشييع الجثمان، وتم إيداع الجثمان في المستشفى، للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعلل المتهم دفن الجثة بدون تصريح، أن الجمعة يوم عطلة، وأن زوجته سقطت من علو ولم يقتلها، إلا أن مفتش الصحة، أشار بعد الكشف الطبي على الجثة أن بها إصابات ، واعترف المتهم بقتلها أمام المباحث بسبب عدم سماع كلامه، واعترف في النيابة العامة أنه قتلها لشكه في سلوكها.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة