تصوير.. عصام عبد المنعم تصوير.. عصام عبد المنعم

استمرار هطول الأمطار على سواحل الإسكندرية بالتزامن مع «الفيضة الكبرى»

أحمد سليم- سرحان سنارة السبت، 18 يناير 2020 - 01:38 م

تواصلت موجة الطقس الغير مستقر التي تضرب أحياء متفرقة من الإسكندرية،اليوم السبت، والتي صاحبها هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح، بالتزامن مع نوة «الفيضة الكبرى».

ونشرت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في المحافظة، فرق تدخل وسيارات مدمجة لإزالة تراكمات المياه من الشوارع والطريق الرئيسية.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن فرق التدخل تنتشر في المناطق المتوقع أن تتراكم فيها المياه، خاصة المناطق غير المخدومة بشبكات الصرف الصحي مثل مناطق غرب الإسكندرية ومدخل مدينة الإسكندرية.

وأوضح " نافع" في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم» أن جميع العاملين في حالة استنفار حتى الانتهاء من موجة الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها المدينة، لافتا إلى أنه يتم التنسيق مع باقي الأجهزة التنفيذية من خلال غرفة العمليات التي تشكلها محافظة الإسكندرية لاستقبال الشكاوى من المواطنين.

من جانبه، قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إن حركة الملاحة البحرية بمينائي الإسكندرية والدخيلة تجرى بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات الأمواج في المعدلات الطبيعية.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة