تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق على مستوى المحافظة
تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق على مستوى المحافظة


نائب محافظ الغربية يستعرض نسب تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 18 يناير 2020 - 02:51 م

أستعرض الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية نسب تنفيذ مشروعات رصف وتطوير بعض الطرق بمراكز ومدن المحافظة ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان عام المحافظة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومسئولى الشركة الوطنية للمقاولات المسند إليها مشروعات الرصف وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تم مناقشة معوقات الرصف بشارع النادي بحي أول طنطا حيث تم تكليف الحي بالتنسيق مع إدارة المرور لغلق الشارع ابتداء من اليوم ولمدة 15 يوم لتسليم الشارع إلى الشركة الوطنية لوضع طبقة السن.

كما تم مناقشة أعمال تطوير شارع الكورنيش بحي ثان طنطا حيث وجه نائب المحافظ رئيس الحي بالتنسيق مع شركة الكهرباء للإسراع في نقل أعمدة الكهرباء الموجودة بالكورنيش وكذلك التنسيق مع شركة مياه الشرب للانتهاء من أعمالها خاصة الجزء الذي يخص معالجة البيارة الموجودة في هذه المنطقة حتى يتم استكمال أعمال الرصف والتطوير بالكورنيش.

وخلال الاجتماع؛ تم مناقشة مشروع أعمال الرصف لشارع نعمان الأعصر بطول 3 ونصف كيلو متر بحي أول وثان المحلة الكبرى حيث كلف نائب المحافظ مسئولي شركة مياه الشرب بالانتهاء من إدخال الوصلات المنزلية في هذه المنطقة لمواصلة أعمال الرصف والتطوير.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة