صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النيابة تبدأ التحقيقات في إصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة على عقار بالاسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 يناير 2020 - 12:59 م

بدأت النيابة العامة في الاسماعيلية برئاسة المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الاسماعيلية التحقيق في واقعة إصابة شخص في الاربعين من عمره بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة السلطان حسين بالاسماعيلية.

 

وانتقل أحمد ماجد رئيس نيابة أول الاسماعيلية بسكرتارية أحمد أبو المجد وكمال عويس لمكان الواقعة لمعاينة مكان اطلاق النار، كما انتقل لمستشفي الاسماعيلية العام لمحاولة سؤال المجني عليه إلا ان حالته السيئة حالت دون سؤاله.

 

ومن المفترض أن تبدأ النيابة اليوم التحقيق مع 5 أشخاص من طرفي المشاجرة بينهم شاب ووالده قاطنين بالعمارة السكنية محل الخلاف و3 عمال آخرين استاجرهم مالك العمارة للعمل بها.

 

وتمكنت حملة أمنية برئاسة المقدم هاني عبد الهادي رئيس مباحث قسم أول ومعاونيه النقباء سمير جميل وأحمد يحي من القبض علي طرفي المشاجرة وضبط السلاح المستخدم في الواقعة.  

 

وقال شهود عيان أمس ان المشاجرة نشبت بين شاب ووالده من جهة و4 عمال من جهة أخرى، أطلق فيها الشاب طلقة خرطوش أصابت شخص يدعي تامر.م.م 40 سنة في الصدر والوجه.

 

وذكرت المصادر أن التحريات الأولية للمباحث الجنائية كشفت أن خلاف قديم بين مالك العقار وأحد الأسر المتواجدة به هو سبب المشاجرة لمحاولة مالك العقار اخلاء المبنى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة