مسلسل الأنسة فرح
مسلسل الأنسة فرح


فرح ترفض الزواج من شادي في الحلقة الـ 16 من مسلسل «الأنسة فرح»

أحمد السنوسي

الإثنين، 20 يناير 2020 - 02:14 م

بعد فترة زمنية ليست بالقصيرة، أصبحت علاقة فرح (أسماء أبو اليزيد) وشادي (أحمد مجدي) غير مفهومة على الإطلاق، فبينما هي حامل منه ، وبعد ترك خطيبها طارق (محمد كيلاني) من أجله، الآن يتقدم شادي للزواج من فرح، التي ترفضه أمام الجميع، ليصبح مشوّشًا في فهم علاقتهما، ويفترض أنها من الممكن أن تتركه مثلما فعلت مع طارق.. فهل تفعل؟

 

كما طلب شادي من والد فرح النجم السينمائي ماجد الألفي (تامر فرج) التعاقد مع المغني الشهير أبو للغناء في حفل نظّمه شادي من أجل فرح، ومن ناحية لغز عاصي الغول، فقد سلّم شقيق زين كارت الميموري الذي وجده في سلسلة والدته إلى الشرطة، وذلك بناءً على وصية زين (أحمد خالد صالح)، ولم تجد الشرطة شيئًا بالكارت إلا بعض الصور، فهل يصلوا إلى شيءٍ يدلهم إلى عاصي الغول؟

 

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

 

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة