الآنسة فرح
الآنسة فرح


الآنسة فرح... خوف ما قبل الولادة، وزين على قيد الحياة

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 21 يناير 2020 - 02:22 م

 

تعاني أسماء أبو اليزيد "الأنسة فرح"، من قلق وخوف ما قبل الولادة، حيث بدأت بالشعور أن الكل قد يتخلى عنها بعد إنجابها للطفل، خاصةً بعد تضارب مشاعرها بين شادي وطارق، ولكن ديدا "رانيا يوسف" حاولت تهدئتها قد المستطاع، بينما عبّر لها شادي عن حبه وإخلاصه لها.

أما شادي، فبدأ بالتعبير عن ضيفه وغضبه بسبب تدخل طارق "محمد كيلاني" المستمر في حياتهما، وقام ماجد الألفي "تامر فرح" بالتحدث مع طارق والتأكيد له أن شادي وفرح يحبان بعضهما، وإن عليه نسيان فرح والابتعاد عنها، أما نادين "هبة عبد العزيز" فاكتشفت أن فارس شقيق زين هو زين نفسه "أحمد خالد صالح" وأن كل قتله مجرد لعبة يلعبها هو لأهداف مخفية، فهل هو عاصي الغول، أو له أي صلة به؟

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة