رينير خسيوس
رينير خسيوس


ريال مدريد نادي المواهب البرازيلية.. ويتعاقد مع «رينير»

أحمد أنور

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 11:24 ص

عاد ريال مدريد، إلى سوق الانتقالات للتعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة، رينير قادمًا من فلامنجو، ويشهد وصول المراهق تزايد أعداد اللاعبين البرازيلين في ريال مدريد.


ينضم رينيرخسيوس إلى زملائه البرازيلين "مارسيلو، وإيدر ميليتاو، وكاسيميرو، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو جويز في تشكيلة لوس بلانكوس"، وتجاوز ذلك أعلى رقم لتواجد البرازيلين لريال مدريد في خمس مباريات في موسم 2005/2006 من رونالدو نازاريو، وروبرتو كارلوس، سيسينو ، جوليو بابتيستا، وروبينيو، ولطالما شعرت لوس بلانكوس بالتقارب تجاه السوق البرازيلية، حتى الآن بعد أن لعب جوني كالافات دورًا بارزًا في التوظيف.

كان فلورنتينو بيريز نفسه حريصًا على ضمان عدم تفويت النادي لنجم برازيلي آخر بعد أن انضم إلى هذا المنصب لتوقيع نيمار من قبل منافسيه الشرعيين برشلونة في 2011.


من بين المجموعة الحالية، كان مارسيلو أول من وصل قبل 13 عامًا في ديسمبر من عام 2006 مقابل رسوم تبلغ نحو ستة ملايين يورو ، ومع ذلك ، فقد استغرق منه أفضل جزء من ثلاث سنوات للتكيف بشكل كامل مع الحياة في العاصمة الإسبانية.


كان كاسيميرو صفقة مماثلة، تكلف خمسة ملايين يورو في انتقال من ساو باولو في عام 2013، على الرغم من أنه لم يكن حتى وصول زين الدين زيدان كمدرب، فقد بدأ يلمع في خط الوسط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة