"الجمال" يرحب بمحافظ أسيوط
"الجمال" يرحب بمحافظ أسيوط


«الجمال» يرحب بمحافظ أسيوط في أول جلسة له بمجلس الجامعة 

محمود مالك

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 11:35 ص

 

أعرب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن صادق ترحيبه بانضمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إلى مجلس الجامعة بعد صدور قرار عضويته في أعقاب توليه مسئولية قيادة الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

جاء ذلك في مستهل انعقاد مجلس جامعة أسيوط في جلسته الدورية عن شهر يناير 2020 والتي شهدت أولى مشاركات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في وقائع الجلسة وذلك بحضور السادة النواب لمختلف القطاعات وعمداء كليات الجامعة.

وتضمنت كلمة رئيس الجامعة الاستهلالية تأكيده على حرص إدارة الجامعة على مواصلة التنسيق والعمل المشترك القائم مع الجهاز التنفيذي بمختلف هيئاته ومديرياته من أجل تكثيف العمل والجهد لوضع أسس تنمية المحافظة والنهوض بها، مع تكرار تأكيده كذلك على عزم إدارة الجامعة القوى في تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبشرية من أجل المساهمة في التعاون في تحسين الواقع المعيشي للمحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف المجالات، متمنياً لمحافظ أسيوط التوفيق والسداد في تحقيق رؤيته وخطته للتطوير المحافظة.

وأشاد اللواء عصام سعد بجامعة أسيوط بما لهم من اسم ومكانة متميزة وتاريخ عريق على مستوى الجامعات المصرية والعربية، كما أنها تمثل قاطرة للتنمية للوجه القبلي وأكبر بيوت خبرته والذي يتميز بمرجعية علمية رائدة  في مختلف المجالات.

وأكد محافظ أسيوط خلال الجلسة على ما توليه القيادة السياسية من اهتمام بالغ من أجل تنمية كافة محافظات مصر وهو ما سوف يلقى بأثره على تيسير سبل الحركة الإنمائية داخل  المحافظة وحل ما تواجهه من مشكلات وذلك بتكاتف جهود كافة المخلصين من الحريصين على تقدم الوطن وتنميته.

وتضمنت الجلسة حوار مفتوح بين المحافظة وإدارة الجامعة وعمداء الكليات وذلك لمناقشة أهم مشكلات المحافظة والحلول المقترحة لحلها ، كما عرض الحضور أفكارهم ورؤاهم التي يمكن أن تتبنى المحافظة تنفيذها من أجل تحقيق أسس التنمية المستدامة في أسيوط .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة