رجال الجمارك
رجال الجمارك


ضبط سويسري حاول تهريب حشيش وأفيون بمطار القاهرة

إنجي خليفة

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 12:46 م

 

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة عصام محمدين مدير الإدارة بالتنسيق مع إدارة الأمن الجمركي برئاسة فكيه حامد من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من مخدر الحشيش والأفيون .

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران رقم 772 القادمة من سويسرا اشتبه ميلاد رسمي رئيس قسم تفتيش الركاب وياسر عبدالمنعم رئيس قسم الأمن الجمركي فى راكب سويسرى من أصل مصرى يحمل 2 شنطة كبيرة وشنطة متوسطة وشنطة سمسونايت .

وبسؤاله عما إذا كان معه أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية او ممنوعة أجاب بالنفى، وبالعرض على مجدى فريد مدير الجمرك قرر تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد عثمان مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه .

وبالعرض على عصام محمدين مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة جمركية لتفتيش حقائبه من أحمد بدر مأمور الجمرك، وحسن عبد اللطيف مدير الحركة فتبين وجود 88 شريط ترمادول و 94 جرام من مخدر الحشيش و3 جرام من مخدر الأفيون مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه، وبتفتيش الراكب ذاتيا تبين وجود 10 سجائر محشوة بمخدر الحشيش .

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركى

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة