الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


وزارة الرياضة تنظم مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثانية بالوادي الجديد

شادي محمد

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 01:21 م

تنظم وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( الإدارة العامة للنشاط الطلابي) ، مهرجان ألعاب جامعات الجنوب في نسخته الثانية خلال الفترة من 27 إلى 30 يناير 2020، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد وجامعة الوادي الجديد، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

يشارك في المهرجان 370 طالبا وطالبة من 10 جامعات وهي (جامعة بنى سويف – جامعة المنيا – جامعة اسيوط – جامعة الازهر بأسيوط – جامعة سوهاج – جامعة جنوب الوادي – جامعة اسوان – جامعة الاقصر – منتخب الصعيد للمعاهد العليا والمتوسطة بالإضافة إلى جامعة الوادي الجديد).

ويقام المهرجان في ألعاب (كرة القدم – الكرة الطائرة – ألعاب القوى "جري 100 متر، وثب طويل، دفع جلة" – تنس الطاولة بالإضافة إلى سباق الجري الجبلي Mountain Running).

اللقاء في نسخته الثانية يأتي ضمن خطة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة على الاهتمام بالمحافظات الحدودية، وتوسيع قاعدة المشاركة للشباب والنشء من أجل العمل على الارتقاء بالصحة العامة لدى الأفراد في المجتمع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة