وزير السياحة والآثار ووزير الدولة للإعلام
وزير السياحة والآثار ووزير الدولة للإعلام


صور| وزيرا السياحة والإعلام يناقشان خطط الترويج لافتتاح المتحف الكبير

شيرين الكردي- مي سيد

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 04:45 م

 

اجتمع د. خالد العناني وزير السياحة والآثار، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، مع الشركة المعنية بإعداد الحملة الترويجية لافتتاح المتحف المصري الكبير بميدان الرماية و المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري. 

حضر الاجتماع اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة، وقيادات وزارة السياحة والآثار، والهيئة العامة لتنشيط السياحة وخبراء في مجال التسويق والترويج. 

وخلال الاجتماع تم استعراض العديد من الأفكار والبنود المقترحة لخطة الحملة الترويجية والتي تشمل الأفلام والمواد الدعائية من لوحات وإعلانات مصورة يتم عرضها في الشوارع والأماكن العامة والمحطات التلفزيونية ووكالات الأنباء والصحف العالمية والمحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي. 

وتم طرح أفكار جديدة لخدمة السياق الترويجي للحملة بما يعود بالإيجاب على خطة الترويج لافتتاح هذا المشروع الضخم الذي توليه الدولة المصرية والعالم أهمية كبيرة حيث انه يعتبر أكبر متحف في العالم خصص لحضارة واحدة وهي الحضارة المصرية القديمة.

وستعرض به ولأول مرة  أكثر من 5 آلاف قطعة لكنوز الملك الذهبي توت عنخ آمون، بالإضافة إلى عرض التابوت الخارجي للملك الشاب والذي ظل بمقبرته منذ اكتشافها عام 1922 حتى تم نقله للمتحف المصري الكبير العام الماضي ليعرض و لأول مرة الثلاث توابيت الخاصة بالملك الشاب مجتمعة.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة