صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح قاعات لتدريب العاملين بالجامعة

أ ش أ

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 06:37 م

قال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي : "إن الجامعة ستكون بلا أوراق بنهاية 2021 ، حيث إنه سيتم تحويلها من صورتها الورقية إلى إليكترونية".

جاء ذلك خلال افتتاح غرباوي اليوم قاعات التدريب الإداري بالإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة والتي تضم قاعة حاسب آلي وقاعة تدريب كبرى وصغرى وقاعات الملفات ووثائق الخدمة بعد تحويلها من الصورة الورقية إلى شكل ملفات وإعادة تصنيف الأوراق بداخلها استعداداً لتحويلها إلى صورة إلكترونية.

صدى البلد

وأشاد رئيس الجامعة بالمجهودات المبذولة من الإدارة العامة للموارد البشرية وهذا يدل على أن هناك من يريد البناء وإصلاح بيئة العمل .. داعيا العاملين بالجامعة إلى الاجتهاد في العمل وتطويرالذات .. مؤكدا ضرورة الاستفادة من هذه القاعات في تدريب العاملين وخاصة في مجال الرقمنة.

من جانبها .. قالت مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية طروب طلبة : إن افتتاح هذه القاعات يأتى بعد ضم التقسيم التنظيمي لإدارة التنظيم والإدارة إلى التقسيم التنظيمي لإدارة الموارد البشرية تحت مسمى الإدارة العامة للموارد البشرية .. مشيرة إلى أن هذه القاعات هي قاعة حاسب آلى تسع 25 متدربا وقاعة تدريب صغرى تسع 35 متدربا وقاعة تدريب كبرى تسع 75 متدربا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة