النادي الأهلي
النادي الأهلي


الأهلي يفتح باب الاشتراكات بالأقصر.. السبت

محسن جود

الأربعاء، 22 يناير 2020 - 07:48 م

تم تحديد يوم السبت القادم الموافق 25 يناير 2020، لاستقبال طلبات العضويات بالنادي الأهلي في المرحلة الأولى بمكتب الاشتراكات بمكتبة الأقصر العامة، وسط توقعات بإقبال كثيف من المواطنين ومحبي النادى للحصول على عضوية الفرع الخامس لنادي القرن الأفريقى.

وتتفقد، غدًا الخميس، لجنة من النادي الأهلي، تضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق والاستثمار، وعددًا من رموز النادي ومسئوليه، منهم المهندس عدلي القيعي، وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالنادي، والإعلامي إبراهيم المنيسى، فرع النادي الجديد بمحافظة الأقصر، للاطمئنان على آخر التطورات في الفرع الجديد، المزمع افتتاحه خلال الأشهر القليلة المقبلة.
 
وتتواجد لجنة رفيعة المستوى من مسئولى شركة استادات القابضة، المنفذة للمشروع، يترأسها محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، لمصاحبة مسئولى الأهلي خلال الجولة التفقدية، والاطمئنان على سير الأعمال كما خطط لها من قبل.

وتستمر الجولات التفقدية لفرع النادي الأهلي بالأقصر ثلاثة أيام، يتم بعدها رفع تقرير بمعرفة لجنة النادي إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لاتخاذ ما يراه مناسبًا في تحديد موعد افتتاح الفرع، بعد الاتفاق على فتح باب العضويات للمرحلة الأولى، لراغبي الانضمام إليه.

من ناحية أخرى، يجري الآن تجهيز مقر للجنة حجز العضوية بمكتبة مصر العامة، وسيتم التنسيق لتنظيم احتفالية ترويجية لفتح باب حجز العضوية بالنادي في شوارع وميادين الأقصر، وكذلك تنظيم جولات تفقدية للنادي بمدينة طيبة للتعريف بإمكانات الفرع الجديد، كما يتم تنظيم الكثير من الفعاليات طوال الأيام المقبلة، وإعداد حلقات متتالية لعدد من برامج قناة الأهلي بإشراف الكاتب الصحفي إبراهيم المنيسى مدير تحرير الأخبار رئيس تحرير مجلة الأهلى ستذاع من الأقصر. 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة