وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش
وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش


وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش

شادي محمد

الخميس، 23 يناير 2020 - 08:56 م

استقبل مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش الفرنسى جاك فونتين، بحضور كل من وليام لويس المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للاسكواش، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى، وليد الصميعي رئيس الاتحاد الكويتي، والمستشار أحمد مدين أمين عام الاتحاد العربي، بالإضافة إلي إيهاب حافظ امين صندوق الاتحاد العربي للإتحاد.

ورحب صبحي برئيس الاتحاد الدولي والوفد المرافق معه خلال تواجدهم بمصر، متمنيا إقامة جيدة خلال فترة تواجده في مصر، كما أثنى على جهود الاتحاد الدولى لكي تدرج لعبة الاسكواش في دورات الألعاب الأوليمبية وأن مصر داعمة لهذه الجهود، خاصة أن مصر أصبحت هذه الفترة من أقوى الدول فى لعبة الإسكواش على جميع المستويات سواء الرجال أو السيدات والناشئين والناشئات.

وأكد أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية متميزة لجميع الألعاب الرياضية وخاصة الاسكواش، كما أن مصر مستعدة في أي وقت لاستضافة جميع البطولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للاسكواش.

ومن جانبه وجه رئيس الاتحاد الدولى الشكر للدكتور أشرف صبحي على اهتمام وزارة الرياضة بلعبة الاسكواش والعمل على نشرها في أنحاء الجمهورية وتشجيع الشباب على المشاركة فيها، والذى نتج عنه تفوق مصر وأصبحت من أفضل دول العالم فى لعبة الإسكواش.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة