باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


كارتيرون: الزمالك جاهز لمواجهة مازيمبي وحسم التأهل

محمد عادل سالم

الخميس، 23 يناير 2020 - 09:29 م

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مباراة مازيمبي غدا صعبة وكبيرة خصوصا بعد خسارة المواجهة الأولى بثلاثية نظيفة بالكونغو، موضحا أن الزمالك فاز بعدها بـ6 نقط ونقطة أمام زيسكو.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن اللاعبين عليهم أن يبذلوا مجهودا كبيرا في مواجهة الغد من أجل الفوز والتأهل لربع النهائي، مشيرا إلى أنه لا توجد مقارنة بين مباراة الذهاب التي خسرناه بثلاثية ومباراة الغد.

وأوضح أنه استلم المهمة بعد الخسارة، حيث كان الفريق في ذلك الوقت يمر بحالات تعادل وخسارة محليا وإفريقيا، مؤكدا: "استطعنا في تلك الفترة إعادة ترتيب الأوراق والعودة مرة أخرى للمنافسة".

وأشار مدرب الزمالك إلى أن فريق مازيمبي كبير ولم يخسر على ملعبه منذ عامين، وسيكون لقاءً كبيرًا معه غدا.

وبسؤاله عن الشكوك حول سفر الفريق إلى قطر لخوض السوبر الإفريقي، شدد كارتيرون على أنه لا توجد علاقة بين هذا الأمر ولقاء غد، مشيرا إلى أن التركيز في لقاء مازيمبي فقط، خاصة أن هناك لقاء أمام الأهلي بالسوبر المصري الشهر المقبل.

وعن وجود مهاجم وحيد في قائمة الزمالك غدا، أشار كارتيرون إلى أنه على الورق يوجد مهاجم واحد وهو مصطفى محمد، لكن هناك في الملعب العديد من اللاعبين هجوميا مثل شيكابالا وأشرف بن شرقي، ولا توجد أزمة في هذا الأمر.

وبالنسبة لأزمة الجبهة اليمني أكد كارتيرون أنه ليست هناك ازمة رغم ترك أحد اللاعبين الفريق لكن يتواجد حازم إمام، وفي حالة الغياب هناك بدائل مثل محمد عبد الغني الذي شارك سابقا في هذا المركز.
 
وبخصوص فتح القيد الأفريقي، أكد كارتيرون أنه خبر جيد موضحا أن أحمد عيد من المحتمل أن يكون متواجدا في القائمة الإفريقية لحل أي أزمة في هذا المركز.

وختم كارتيرون تصريحاته قائلا: "عبدالله جمعة سيكون جاهزا قريبا، ويوجد العديد من اللاعبين المميزين، حيث لدينا 18 لاعبا بالمعسكر  كلهم لديهم الحماس والجاهزية، والأجهز بشكل اكبر سيتواجد غدا بالتشكيل أمام مازيمبي".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة