الرائد ماجد عبد الرازق الرائد ماجد عبد الرازق

عيد الشرطة| قصة الرائد الشهيد ماجد عبد الرازق.. ورسالته الأخيرة قبل وفاته

أحمد عبدالفتاح الخميس، 23 يناير 2020 - 11:33 م

تحتفل وزارة الداخلية، بعيد الشرطة الـ 68 في 25 يناير المقبل، حيث أطلقت الوزارة شعارا جديدًا للاحتفال بالذكرى ونظمت احتفالية ضخمة في مقر أكاديمية الشرطة بهذه المناسبة، لتكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، معلومات عن أحد شهداء الشرطة الذين كتبوا اسمهم في سجلات التاريخ، وهو الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم شرطة النزهة الذي استشهد إثر إطلاق النار مع مسلحين وأصيب أميني شرطة آخرين.

وكتب الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق، معاون مباحث قسم النزهة، قبل استشهاده: "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ.. وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين".

الرائد ماجد عبد الرزاق كان معاونا لضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، ومنها الإتحادية، وفي حركة تنقلات مباحث القاهرة منذ 7 أشهر نقل معاونا لمباحث قسم شرطة مباحث النزهة.

يذكر أن الشهيد ماجد عبد الرازق كان يقوم بواجبه الأمني بفحص إحدى السيارات الملاكي في محور طه حسين بشارع النزهة بمصر الجديدة، كانت في حالة الانتظار وعند اقترابه منها تم فتح النار عليه من قبل راكبي السيارة بأسلحة آلية.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة