الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك يسعى لحسم التأهل أمام مازيمبي في دوري الأبطال

محمد عادل سالم

الجمعة، 24 يناير 2020 - 09:08 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفارس الأبيض المباراة ويسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل رسميًا لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث حرص كارتيرون خلال الساعات الأخيرة على رفع الروح المعنوية للفريق لتعويض خسارة مباراة الجولة الأولى التي انتهت بفوز مازيمبي بثلاثية نظيفة، وكذلك رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبي الزمالك ومنحهم العديد من التعليمات الفنية لضمان تحقيق الفوز.

في المقابل يدخل فريق مازيمبي مباراة اليوم بدون أي ضغوط نتيجة حسمه التأهل رسميًا من الجولة الرابعة عقب تغلبه علي فريق أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 2/1، ويراهن فيتكوفيتش المدير الفني لفريق مازيمبي على الخروج من مباراة اليوم بشباك نظيفة لضمان تحقيق أرقام إيجابية في البطولة عقب ضمانه التأهل رسميًا.

ويحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق أول أغسطس الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرًا زيسكو الزامبي في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة