وزيرة شئون الشباب والرياضة بتونس تستقبل صبحي لدى وصوله لمطار قرطاج
وزيرة شئون الشباب والرياضة بتونس تستقبل صبحي لدى وصوله لمطار قرطاج


لمؤازرة منتخب مصر لكرة اليد

وزيرة شئون الشباب والرياضة بتونس تستقبل «صبحي» بمطار قرطاج

شادي محمد

الجمعة، 24 يناير 2020 - 02:10 م

 

وصل منذ قليل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى مطار قرطاج قادما من مطار القاهرة الدولي لمؤازرة منتخب مصر لكرة اليد والذي يشارك في منافسات بطولة الأمم الأفريقية والمؤهلة لكأس العالم وأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وكان في إستقباله لدى وصله الدكتورة سنية بن الشيخ، وزيرة شؤون الشباب و الرياضة بالجمهورية التونسية، وسعادة السفير نبيل الحبشي سفير مصر بتونس، والسيد فاروق المؤدب مدير التعاون الدولي، وزياد السلمي مدير المكتب الاعلامي.

ويلتقي في الرابعة والنصف عصرا منتخب مصر أمام نظيره المنتخب الجزائري الشقيق، في مباراة نصف النهائي والتي تحظى بإهتمام كبير لدى المنتخبين.

وقد تمكن منتخبنا الوطني من الحصول على العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19.

وتقام المنافسة بنفس نظام كأس العالم للكبار التى أقيمت العام الماضى فى الدنمارك وألمانيا بتأهل 8 فرق من الدور الأول إلى ربع النهائى بنقاط المواجهات المباشرة مقسمين إلى مجموعتين، حيث نجح منتخب مصر فى ضمان التأهل إلى نصف النهائى مبكرًا ومعه أنجولا.

يذكر ان وزير الرياضة قد غادر صباح اليوم الي الجمهورية التونسية الشقيقة لدعم ومساندة منتخب مصر لكرة اليد والذي ينافس على الفوز باللقب الأفريقي والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة