السيد عيسى، الرئيس الجديد لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة السيد عيسى، الرئيس الجديد لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة

أول تصريح لـ«السيد عيسى» رئيس السكة الحديد للخدمات المتكاملة

نشوة حميدة الجمعة، 24 يناير 2020 - 05:27 م

أكد السيد عيسى، الرئيس الجديد لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، أن تعيينه في منصبه بمثابة "شهادة ثقة" من وزير النقل الفريق كامل الوزير، تتطلب عملا وجهدا مضاعفا للارتقاء بأحوال العمل، وتحسين أوضاع العاملين.

وكشف "عيسى" لـ "بوابة أخبار اليوم"-في أول تصريح له، بعد تعينه بالمنصب الجديد-، أنه يضع أمامه عدة أولويات، أبرزها الاهتمام بالأجور تحقيقا لراحة العاملين بالشركة ما ينعكس بالإيجاب على حال العمل، وكذلك الاهتمام بالرعاية الطبية لهم من خلال التأمين الصحي.

وشدد رئيس شركة "الخدمات المتكاملة" على أهمية حل أزمة الرواتب المتدنية للعاملين تطبيقا لتوجيهات وزير النقل، لافتا إلى اهتمامه بالعمل تحت مظلة الهيئة بكفاءة العاملين المعهودة، مع البحث عن إمكانيات خارجية تزيد دخل الشركة وتنعكس بالإيجاب على الأجور.

وتابع "عيسى": "أحاول جاهدا مع مجلس الإدارة وهيئة السكة الحديد تنفيد توجيهات الوزير التي أطلقها ضمن حملة سكك حديد آمنة نظيفة".

وكان وزير النقل المهندس كامل الوزير، قرر الإثنين الماضي، تعيين السيد عيسى رئيسًا لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة بدلا من اللواء رفعت حتاتة، الذي تم إنهاء رئاسته للشركة.

وكان السيد عيسى، يعمل رئيسا للإدارة المركزية لخدمة العملاء بهيئة السكة الحديد قبل تصعيده للمنصب الجديد.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة