حازم إمام
حازم إمام


نجوم الرياضة: فخورين بكتاب «البانوبي» ١٠٠ عام من الحلم

منةالله يوسف- نادية البنا

السبت، 25 يناير 2020 - 01:22 م

أكد الكابتن هاني رمزي، أن كتاب عمر البانوبي الذي يحمل اسم ١٠٠ عام من الحلم، خطوة جيدة في مشواره خاصة في ظل الأزمة الرياضية.

والتقط الكابتن حازم أمام، أطراف الحديث قائلا: "سعيد بوجودي في معرض الكتاب، مشيدًا بكتاب عمر البانوبي لأنه جمع شمل كل الرياضيين.

وأشاد إمام بأسلوب عمر، لسهولة كتابته التي تصل إلى كل القراء.

وتابع الكابتن محمد اليماني، أنه لم يزور معرض الكتاب ولكن جاء خصيصا لحضور حفل توقيع مائة عام من الحلم، قائلًا: "فخور لحضوري حفل توقيع عمر البانوبي".

يذكر أن الكتاب صادر عن «دار الوطن» للنشر، ويستعرض فيه المؤلف مائة عام من قصص وأسرار نجوم وأساطير كرة القدم المصرية في الأندية الأوروبية، بدءا من العام 1908 وحتى العام 2008 على لسان أبطالها.

ويكشف نجوم كرة القدم المصرية، تفاصيل وكواليس خروجهم للاحتراف الأوروبي والمعاناة التي صدمتهم في البدايات، وكذلك لحظات التألق والوصول للعالمية وأسباب العودة إلى مصر من خلال أحاديث مطولة أجراها الكاتب ويستعرضها أصحابها للمرة الأولى.

ويحتوى الكتاب على أحاديث مع أساطير الكرة الأوروبية ممن رافقوا نجوم الكرة المصرية في فترات احترافهم، وكذلك مدربيهم وحتى منافسيهم في الدوريات الأوروبية المختلفة.

عمر البانوبي كاتب صحفي بـ«بوابة أخبار اليوم»، وباحث دراسات عليا في مجال الإعلام، وصاحب تجربة فريدة في الدوري الإنجليزي من خلال عمله منسقا إعلاميا لنادي هال سيتي الإنجليزي في الفترة من 2013 وحتى 2018 وله أكثر من 250 حوارا مع نجوم الكرة العربية والعالمية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة