أبناء الدقهلية يتبادلون «الورود والشيكولاتة» مع ضباط وأفراد المرور أبناء الدقهلية يتبادلون «الورود والشيكولاتة» مع ضباط وأفراد المرور

بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة..

أبناء الدقهلية يتبادلون «الورود والشيكولاتة» مع ضباط وأفراد المرور

حازم نصر السبت، 25 يناير 2020 - 03:27 م

تبادل أبناء محافظة الدقهلية، وقائدوا السيارات الورود والشيكولاتة، مع ضباط وأفراد المرور بالمحافظة، جاء ذلك فى إطار الاحتفال بعيد الشرطة.

كان العميد ممدوح الحصى  مدير إدارة المرور، والمقدم إسلام رمزى، والمقدم الدكتور حاتم  طه وكيلا الإدارة، والمقدم دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور والمقدم دكتور عمرو الشربينى مدير معهد القيادة والمقدم أحمد أبو الوفا رئيس قسم التراخيص والمقدم سامح عنان رئيس الفحص الفنى وعدد من ضباط وأفراد الإدارة وضابطات قسم حقوق الإنسان والعلاقات بمديرية الأمن بإشراف اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قاموا بتوزيع الورود والأعلام والشيكولاتة على قائدى المركبات والمواطنين بمناسبة العيد الـ ٦٨ للشرطة المصرية.

جرت عمليات التوزيع على سائقى السيارات بمختلف أنواعها والدراجات البخارية والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بنطاق مدينة المنصورة وخارجها.

وتبادل المواطنون التهنئة مع الضباط والأفراد وأعربوا عن امتنانهم لرجال الشرطة لجهودهم المضنية فى الحفاظ على أمن الوطن، كما وجهوا الشكر لرجال المرور لتفانيهم فى تنظيم الحالة المرورية بالمحافظة والتيسير على المواطنين فى تقديم كافة الخدمات لهم.

وردد المواطنون  الهتافات المؤيدة  للشرطة وأطلقت عدد من السيدات الزغاريد وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية مع ضباط وأفراد المرور.

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة