وفاء عامر
وفاء عامر


مفاجأة من منتج «خان تيولا» لوفاء عامر

محمد طه

الأحد، 26 يناير 2020 - 11:34 ص

 

فاجأ حسام المدني منتج فيلم "خان تيولا"، النجمة وفاء عامر خلال تواجدها بالمكان المخصص لها داخل موقع تصوير الفيلم بحي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، بباقة من الزهور كهدية منه لها، بعد أن قدمت مشاهدها بشكل جيد للغاية أجبر كافة المتواجدين بموقع التصوير بالتصفيق لها. 

وأعربت وفاء عامر عن سعادتها البالغة ووصفته بالمنتج الفنان صاحب الحس الفني الكبير الذي يدرك قيمة الفنانين الذي يتعامل معهم، وأكدت له إنها ستبذل قصارى جهدها لخروج الفيلم للنور بشكل مميز للغاية يشيد به الجميع.

وأشادت وفاء عامر بالشركة المنتجة، وأوضحت أن محتوى الفيلم سيأخد بيد السينما المصرية للمهرجانات العالمية، وأنه سيغير وجهة نظر الكثيرين في الأعمال السينمائية التي تقدم على الساحة خلال الفترة الحالية. 

يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة نضال الشافعي ووفاء عامر ومحمود البزاوي وأحمد كمال وعلي الشجيري والمطرب عز الأسطول وزهرة الحاروفي ومجموعة من الفنانين الشباب من بينهم عاصم الأبيض ومحمد الكنزي ودنيا عوني ومينا جمال وأحمد عماد الدين فوشو ومن تاليف واخراج وسام المدني وانتاج ريد كاربت للانتاج الفني والسينمائي (حسام المدني) و تنفيذ العامر للإنتاج الفني والسينمائي (محمد هشام عامر).

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة