صورة من المباراة
صورة من المباراة


الإسماعيلي يتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية

محمد عبادي

الأحد، 26 يناير 2020 - 08:22 م

تأهل فريق الإسماعيلي إلى الدور نصف النهائي، من البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسماعيلية في إياب دور الثمانية من البطولة. 

كان الإسماعيلى قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الذهاب بهدف نظيف بتوقيع محمد الشامي.

جاءت أحداث الشوط الأول قوية وسريعة من الفريقين، حيث سيطر الاتحاد السكندري على معظم فتراته ساعدهم في ذلك الأداء الدفاعي للدراويش وأهدر لاعبي الاتحاد السكندري عدة أهداف محققة، أخطرها رأسية خالد قمر التي اصطدمت بالعارضة وألغى حكم اللقاء هدف لمحمود رزق بداعي التسلل.

فيما كانت هجمات الإسماعيلية محدودة لكنها شكلت خطورة كبيرة على مرمى عماد السيد حارس الاتحاد الذي أنقذ هدف محقق من تسديدة محمد الشامى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تغير الحال تمام واستحوذ الإسماعيلي على مجريات الأمور وتوالت هجمات الدراويش والفرص الضائعة من محمد صادق وشيلونجو والشامي وعبد الرحمن مجدي، بينما أهدر رزاق سيسيه وخالد قمر فرص محققة لزعيم الثغر.

ويحتسب حكم اللقاء المغربي رضوان جيد 6 دقائق وقت بدلا من الضائع تمر دون جديد ليطلق صافرته معلنا حصد الإسماعيلى بطاقة التأهل لنصف النهائي من البطولة العربية عن جدارة واستحقاق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة