إيهاب جلال إيهاب جلال

وليد هويدي يكشف حقيقة عودة إيهاب جلال لتدريب المقاصة

محمد عادل سالم الإثنين، 27 يناير 2020 - 11:22 م

كشف وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، عن حقيقة عودة إيهاب جلال، لتدريب فريق الكرة بالنادي خلفاً لأحمد حسام ميدو.

وقال هويدي خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة على شاشة قناة الزمالك:" إيهاب جلال متربط بتعاقد مع المصري البورسعيدي في الوقت الحالي، وهو مدرب يحترم تعاقداته دائماً، ومفاوضات الإدارة جاءت مع مدربين غير مرتبطين بتعاقدات حالية مع أندية".

وعن التفاوض مع النيجيري إيمانويل إيمونيكي قال:" وصل القاهرة بالفعل منذ أيام من أجل التفاوض مع إدارة المقاصة ولكن ليس معنى ذلك أنه تم الإتفاق معه".

وواصل تصريحات عن خليفة ميدو:" إدارة المقاصة تفاضل بين اسمين أو ثلاثة أسماء وسيتم حسم ملف المدير الفني الجديد خلال أيام قليلة مقبلة".

وعن الأنباء المترددة حول رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق في يناير الجاري، أوضح هويدي:" لن يرحل أي لاعب عن صفوف المقاصة حتى نهاية الموسم، وإدارة النادي اعتذرت عن جميع العروض التي تلقاتها لاعبي الفريق بشكل رسمي".

وأنهى هويدي تصريحاته، مؤكداً أن الحظ لا زال يعاند المقاصة خلال مشواره بالدوري في الموسم الجاري، مشيراً إلى أن الفريق الفيومي أهدر عدة فرص سانحة للتهديفة كانت كفيلة بخروجه فائزاً من مواجهة طلائع الجيش اليوم الإثنين بمنافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة