الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية أمام وادي دجلة

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 10:05 ص

يلتقي نادي الزمالك نظيره وادي دجلة اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز.

يسعى الفارس الأبيض لمواصلة انتصاراته فى البطولة المحلية، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية أمام أسوان وطنطا والجونة، فى الجولات الحادية عشرة والثانية عشرة والثالثة عشرة على الترتيب من منافسات الدورى الممتاز حيث يركز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مع لاعبى الأبيض على تحقيق نتيجة إيجابية أمام وادي دجلة ليواصل الفريق مشوار انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز خاصة بعدما ضمن الفريق الأبيض التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب تعادل أول أغسطس الانجولى مع زيسكو يونايتد الزامبى، بهدف لمثله، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويغيب عن تشكيل الزمالك الأساسي أمام وادى دجلة، الثنائي طارق حامد، لاعب وسط الأبيض وعمر السعيد، مهاجم الفريق، بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة الجونة الأخيرة بالدورى، بالإضافة إلى غياب المغربى أشرف بن شرقى، صانع ألعاب الزمالك، عن المباراة، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الضامة أثناء مشاركته فى الإحماء قبل مباراة الأبيض ومازيمبى الكونغولي.

واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، على تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.


ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات والخسارة في مباراتين والتعادل في 3، فيما يأتي وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة