زيدان
زيدان


تقارير| زيدان على أعتاب الرحيل من ريال مدريد

أحمد بدرة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 10:50 ص

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد يرحل قريبًا عن صفوف الميرنجي بسبب وجود عدة أزمات ضربت علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وأشارت صحيفة سبورت في نسختها الإنجليزي نقلًا عن تقارير من فرنسا أن نهاية الموسم الحالي قد تشهد الرحيل الثاني لزيدان عن قلعة سنتياجو بيرنابيو.

وكشفت التقارير أن الفرنسي لم ينسى حتى الآن ما دار ببال بيريز في أكثر من مناسبة ورغبته في التعاقد مع البرتغالي جوزية مورينيو أكثر من مرة ليحل محل الفرنسي.

ولم تكن تلك الأزمة لهي الوحيدة بين المدرب ورئيس النادي بل أن الفرنسي يرى أن بيريز لم يبذل جهدًا كافيًا لتدعيم صفوف الفريق وعقد صفقات جديدة وتحديدًا مع لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا.

وأشار التقرير إلي تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جرايت الذي أعتبر زيدان أفضل خليفة لديدية ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، حيث أعتبر التقرير أن مسقبل زيدان قد يكون مع منتخب الديوك على الرغم من تصريحات زيدان التي خيبت آمال جرايت.

وكان زيدان قد أكد في مؤتمره الصحفي الأخير أن سعيد للغاية في مدريد ولا يشغل باله بكل ما يدور بالخارج لأن العمل في ريال مدريد يحتاج الكثير من التركيز.

وكان زيدان قد عاد لريال مدريد الموسم الماضي ليخلف الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الفريق السابق.

ويحتل حاليًا ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة وصيف الترتيب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة