اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
 اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية


غلق 8 مستودعات غاز ومخبز سياحي بالمنوفية

سهام فودة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 12:30 م

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لإحكام السيطرة على الأسواق والحد من التلاعب في السلع الإستراتيجية حفاظاً علي حقوق المواطنين.

وأصدر أبو ليمون، قرارا بغلق عدد 8 مستودعات غاز لمدة تتراوح بين شهر إلي 4 شهور بمختلف نواحي المحافظة علي أن يتم تنفيذ العقوبات بالتناوب بين المستودعات الكائنة بالوحدة المحلية الواحدة مع إسناد الحصة لشركة بوتاجاسكو.

وقرر المحافظ غلق عدد 2 مستودع غاز لمدة 4 أشهر بقري بابل بمركز تلا وزاوية الناعورة بالشهداء ، وغلق آخر لمدة 3 أشهر بمدينة منوف لقيامهم بالتصرف في كميات كبيرة من الأسطوانات، وكذا غلق 4 مستودعات غاز لمدة شهرين بقري كفر القلشي وكفر بتبس بتلا وأشليم بقويسنا وكفر المصيلحة بشبين الكوم وذلك لعدم الاحتفاظ بالسجلات والتصرف في كمية كبيرة من الأسطوانات، كما تم غلق مستودع غاز لمدة شهر واحد بناحية بهناي بالباجور لقيامه ببيع أسطوانات بأزيد من السعر الرسمي ، جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية وتنفيذاً للعقوبات الواردة بالقرار الوزاري رقم 184 لسنة 2017 .
كما شمل القرار غلق مخبز سياحي يدار بدون ترخيص بناحية ميت شهالة التابعة لمركز الشهداء لحين استخراج التراخيص اللازمة للتشغيل من الجهات المختصة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة