مباراة الأهلي وكمابالا سيتي
مباراة الأهلي وكمابالا سيتي


لا يعرف الهزيمة.. ماذا قدم الأهلي أمام الحكم المغربي رضوان جيد؟

أحمد بدرة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 01:47 م

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على الحكم المغرب رضوان جيد لإدارة المباراة الفاصلة بين الهلال والأهلي.

ومن المفترض، أن يستضيف الهلال السوداني نظيره الأهلي المصري يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في المباراة الختامية لدور المجموعات والتي ستحدد المتأهلين من المجموعة الثانية.

والحكم المغربي المكلف بإدارة المباراة ليس غريبًا على الأهلي ولا جماهيره فسبق لابن مدينة أكادير صاحب الـ 40 أن أدار 3 مباريات للمارد الأحمر بالبطولة الإفريقية.

ويعتبر رضوان جيد فأل خير لكل أنصار الأهلي ففي المباريات الثلاثة لم يعرف الأهلي الخسارة أو حتى التعادل.

أول المباريات الثلاثة كانت أمام جانيرز هراري الزيمبابوي في إياب دور الـ 32 من نسخة 2010 في المباراة التي أقيمت على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة وفاز الأهلي وقتها بهدفين نظيفين.

وفي ذهاب الـ32 من نسخة 2017 وأمام بيدفيست ويتس عاد رضوان لإدارة مباريات الأهلي أقيمت المباراة على ملعب السلام وانتصر الأهلي وقتها بهدف نظيف سجله أحمد حجازي.

آخر مباراة أدارها جيد لأبناء قلعة الجزيرة كانت بالجولة الختامية لدور المجموعات من نسخة 2018 والتي واجه الأهلي خلالها كامبالا سيتي على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة وانتصر الأهلي وقتها بأربعة أهداف لثلاثة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة