المهندس أشرف رسلان، المهندس أشرف رسلان،

رئيس «السكة الحديد» يكشف حقيقة تغريم بطل واقعة «سوبر بابا» 50 جنيهًا

نشوة حميدة الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 05:46 م

كشف المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، حقيقة ما نشر على بعض المواقع الإخبارية من تغريم أب أنقذ حياة ابنته من الدهس أسفل عجلات القطار بمحطة الإسماعيلية، أول أمس من الموت، مؤكدًا أن هذا الحديث عارٍ تماما من الصحة.

وقال "رسلان" لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن الهيئة شكلت لجنة فنية للوقوف على ملابسات وتفاصيل الواقعة، وانتقلت إلى المحطة اليوم الثلاثاء، لتفريغ الكاميرات، لافتا إلى أنه فور انتهاء عمل اللجنة سيتم إعداد تقرير رسمي بالواقعة، ومن ثم رفعه إلى وزير النقل.

وكشف مصدر بهيئة السكة الحديد، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن غرامة الـ50 جنيها تفرض على أي راكب مخالف، يقوم بعبور الرصيف للوصول إلى القطار، أو يمر من قطار لآخر ولا يلتزم بعبور الأنفاق، ما قد يعرض حياته ومن معه للخطر.

كان الأب قد عرض حياته للخطر من أجل حماية ابنته من الدهس أسفل عجلات إحدى القطارات، عقب سقوطها على قضبان السكك الحديدية قبل ثوانٍ من مرور القطار.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو الأب وهو يحتضن ابنته أسفل جسده في المسافة الفاصلة بين حافة رصيف محطة القطار وعجلات القطار، وسط صياح الموجودين قائلين: «استر يا رب»، ومطالبتهم الأب بعدم الحركة والبقاء في وضعيتهما، وبالفعل مر القطار دون حدوث خدش لهما.



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة