سارة عصام
سارة عصام


نجمة ستوك سيتي المصرية تلعب مع الرجال.. ماذا قالت عن التجربة؟ «فيديو وصور»

عمر البانوبي

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 09:46 م

 

أعربت سارة عصام، نجمة ستوك سيتي الإنجليزي، عن سعادتها بتجربة المساواة في كرة القدم والتي عايشتها بدولة الإمارات العربية الشقيقة.


وقالت سارة عصام عبر حسابها الرسمي:" فخورة وسعيدة إني شفت ازاي لاعبين كرة قدم الرجال في الدوري الإماراتي بيدعموا الكرة النسائية. فعلا هم طبقوا معني كلمة "مساواة".

 

 وأضافت لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي :"انا استمتعت جدا بالتجربة المميزة دي مع نادي ريچينال سبورتس لكرة القدم لما تدربت مع الفريق لمدة اسبوع. مواجهتش أي انتقادات او نظرات "استغراب" من اللي بتشوفها اي فتاة عربية تلعب كرة القدم، بالعكس انا حسيت فعلا اني واحده من الفريق، بغض النظر عن جنس اللاعب". 

وتابعت :"كانوا واثقين فيا في الملعب و يدعموني جدا و بصراحة كان عكس اللي توقعته علي الإطلاق، بما إن كلنا ساعات بنشوف ازاي البعض من الرجال بيتساءلوا و يستغربوا من فكرة الكرة النسائية".

 

 واختتمت سارة عصام :"أنا فخورة جدا بهذه العقلية المتفتحة والشمولية في الامارات، و اتمني اشوف بقية الوطن العربي بنفس العقلية والتفتح بمعني الكلمة. كانت تجربه لا تنسي بالنسبه لي و خطوه مؤثرة في اتجاه حلمنا كنساء تحب رياضة كرة القدم و تحارب للمساواة وتطوير اللعبة". 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة