محافظ مطروح يتفقد أعمال تركيب الانترلوك بشوارع المدينة 
محافظ مطروح يتفقد أعمال تركيب الانترلوك بشوارع المدينة 


محافظ مطروح يتابع أعمال النظافة وتطوير عدد من المناطق

مدحت نصار

الأربعاء، 29 يناير 2020 - 11:25 ص

 

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح الأربعاء، بمرور مفاجئ بمدينة مرسى مطروح للوقوف على الخدمات المقدمة ومتابعة أعمال النظافة وتطوير عدد من المناطق.


تفقد منطقة الريفية موجها لمجلس مدينة مرسى مطروح بتكثيف أعمال النظافة، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراجعة موقف الصرف الصحي بالمنطقة، كما تفقد منطقة محدود الدخل، موجهاً بالتنسيق مع الجهات المعنية لإعادة الشئ لأصله وفقا للأولويات المدرجة للتيسير على المواطنين مع تكثيف أعمال النظافة.


كما تفقد محافظ مطروح، منطقة السواني القبلية ومتابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك بدلا من الرصف بالشوارع الضيقة  بالمنطقة، ومدى  نجاح التجربة، مشيدا بها للتيسير على المواطنين مع اعطاء الشكل الجمالى والحضاري للمنطقة، وموجهاً بمراجعة أعمال الصرف الصحي والكهرباء والميول بالشوارع المستهدفة لصرف المياه والأمطار، بالإضافة إلى رصف الشوراع الرئيسية بالمنطقة وفق المستهدف وإنهاء أعمال الانارة ودفن الكابلات الكهربائية بعد تغيير الأعمدة والكابلات من هوائية إلى أرضية للبدء في أعمال الرصف، بالاضافة إلى أنه جاري دعم المنطقة بمحول كهرباء بشبكاته بتكلفة 5 مليون جنيه.

 
ووجه المحافظ بإنارة منطقة المقابر بأعمدة إضافية، وإزالة الاشغالات على جانب خط السكة الحديد بما ييسر حركة المواطنين وإزالة المخلفات والرتش  للحفاظ لى المظهر الحضاري.


كما وجه محافظ مطروح، مديرية الإسكان بسرعة رصف مسافة 200م بشارع المحطة تخفيفا لمعاناة الأهالى دون تأخير والتأكد من استكمال كافة المرافق بها خاصة مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك إنارة شارع المنصورة ورصفه، ومراجعة شركة الكهرباء لكابل إنارة بالعزبة السوادنية.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة