هاني سلامة في زيارة مستشفى الناس للأطفال
هاني سلامة في زيارة مستشفى الناس للأطفال


هاني سلامة يزور مستشفى «الناس» للأطفال بشبرا الخيمة

دعاء فودة

الأربعاء، 29 يناير 2020 - 02:28 م

 

قام، اليوم، الفنان هاني سلامة بزيارة لمستشفى "الناس" الخيري للأطفال بشبرا الخيمة، وكان في استقباله كلًا من أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي للمستشفى والدكتور أحمد حنفي مدير المستشفى.

وأشاد "هاني"، من خلال جولة تفقدية نظام العمل بالمستشفى والأجهزة الحديثة الموجودة بها والتي تضاهي المستشفيات العالمية، مضيفًا أن المستشفى يعد نموذجا مشرفا لخدمة المواطن.

كما أعرب سلامه، عن فخره الشديد بوجود صرح بهذه التجهيزات والطاقة الاستيعابية والنظام المتقن على أرض مصر، لخدمة المرضى دون مقابل، وأضاف أن المستشفى نموذج ايجابى للمستشفيات الحكومية يتمنى تعميمه.

فيما عبرت النائبة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس، عن تقديرها وسعادتها لزيارة الفنان "هاني سلامة" إلى المستشفى.

وتعد مستشفى "الناس" للأطفال أكبر مستشفى أطفال في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، وأن المرحلة الأولى التي تم افتتاحها خلال أكتوبر ٢٠١٩، تضم ١١٠ سريرا، بجانب ١٠غرف للعمليات، و١٤٠ وحدة رعاية مركزة، و٤ وحدات للقسطرة القلبية و٤٨عيادة خارجية، مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، كما تقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضى بالمجان ١٠٠%.


كما أن مستشفى الناس للأطفال مشروعا خيريا يعمل في ظل قانون الجمعيات الأهلية ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي، أسسه خميس عصفور لخدمة المواطن المصري البسيط وتديره مؤسسة الجود الخيرية المسجلة لدي وزارة التضامن الاجتماعي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة