الفنان حسين فهمى
الفنان حسين فهمى


حسين فهمى: الألعاب الأفريقية للأولمبياد فرصة لتواصل الثقافات المختلفة

محمد فاروق

الأربعاء، 29 يناير 2020 - 03:18 م

حرص الفنان الكبير حسين فهمى سفير الأولمبياد الخاص الدولي، على التواجد وسط ستاد القاهرة الدولى بمصر ، أثناء استقبال مصر لـ 42 دولة أفريقية فى أول ألعاب أفريقية للأولمبياد الخاص تحت شعار مصر 2020 .

وقال حسين فهمى لبوابة أخبار اليوم، إنه سعيد بالتواجد وسط أولادنا من ذوى القدرات الخاصة فهم نموذج يحتذى به فى الارادة والتحدى ، متحدثاً عن تجربته التي قاربت على 10 سنوات بداية بسفير إقليمى للأولمبياد وصولا بالدولي، وكيف أثرت هذه الألعاب على شخصيات بحميع أنحاء العالم، مشيرا إلى ضرورة دمجهم في المجتمع والاستفادة من قدراتهم.

وأكد فهمي: "وجودي برفقتهم كان ثرياً للغاية على المستوى الإنساني"، مضيفًا أنه مؤمن بقدرات لاعبي الأولمبياد الخاص، لأنهم يمتلكون عزيمة وقدرات فائقة، مشيرًا إلى أنه لم يجد منهم إلا كل تحدي وإصرار على بذل الجهد ومواصلة مشوارهم الناجح.

واختتم حسين فهمي، بأنه متفائل أن البطولة ستشهد زخمًا شديدًا واهتمام الجميع، في ظل أنه يشارك في الدورة 800 لاعب ولاعبة، يمثلون 42 دولة يتنافسون على 4 رياضات هى "كرة القدم - ألعاب القوى - كرة السلة - البوتشي".

كما تقدم فريق عمل الأولمبياد الخاص الإقليمى  بالشكر والعرفان للفنان القدير حسين فهمي السفير الإقليمي للأولمبياد الخاص مصر 2020 على كل الدعم والمساندة اللذان قدمهما ولا يزال يقدمهما حتى الآن.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة